النتائج 1 إلى 5 من 5
الموضوع:

حكايات لا تصدّق عن ابخل الفنانين: مادونا، دي كابريو، كيم كاردشيان، بريتني سبيرز

الزوار من محركات البحث: 1 المشاهدات : 73 الردود: 4
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    مراقبة
    الورده البيضاء
    تاريخ التسجيل: February-2013
    الدولة: بغداد
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 163,789 المواضيع: 32,778
    التقييم: 32714
    مزاجي: الحمدلله
    المهنة: معلمه
    أكلتي المفضلة: دولمه - سمك
    موبايلي: Nokia C7 - GALAXY Note 5
    مقالات المدونة: 1
    SMS:
    إعمل خير تلقى خير

    حكايات لا تصدّق عن ابخل الفنانين: مادونا، دي كابريو، كيم كاردشيان، بريتني سبيرز

    00:01 10/09/2017
    هل تصدقون ان بعض الفنانين والمشاهير الذين تتجاوز ثروتهم مئات ملايين الدولارات يتميزون بالبخل الشديد ومنهم ليوناردو دي كابريو، مايكل جوردان، كيم كاردشيان، ليدي غاغا، بريتني سبيرز، اشر، دوين جونسون، مادونا وغيرهم؟ وهناك أيضا بعض الفنانين العرب يتميزون بالبخل الشديد ومنهم اليسا هاني شاكر، محمد هنيدي، حسين فهمي وآثار الحكيم.. لقراءة المزيد عن بخل الفنانين العرب اضغط هنا:صور فنانين معروفين بالبخل الشديد: اليسا، هاني شاكر وحسين فهمي
    اليوم نستعرض معكم في موقع فرفش قائمة تحوي 16 شخصية من أبرز المشاهير البخلاء، واغلبهم لا يخجلون من الاعتراف بذلك قائلين ان هذا يسمى حرصا وليس بخلا، وانهم يعملون بشعار "وفر قرشك الأبيض ليومك الأسود".. اليكم أسماء وصور الفنانين البخلاء ومواقف تثبت بخلهم و حرصهم، ونترك الحكم لكم اعزاءنا قراء فرفش.
    1. ليوناردو دي كابريو

    رغم ان ثروة بطل فيلم تيتانيك الشهير ليوناردو دي كابريو تتجاوز 250 مليون دولار، ورغم انه يملك أيضا جزيرة خاصة، إلا أنه بخيل جدا، حتى على نفسه. فبدل ان يشتري احدى السيارات الفارهة كباقي مشاهير هوليوود، فهو يقود سيارة تويوتا بريوس لا اكثر، ويرفض ليوناردو دي كابريو الفائز بجائزة الاوسكار امتلاك طائرة خاصة ويفضل استخدام الطيران العادي توفيرا للمال! ورغم هذا البخل لكنه لا يتردد في الانفاق على جمعيات خيرية، وبسخاء...
    2. كريستين بيل

    بقول أصدقاء كريستين بيل، الشخصية الرئيسية في فيلم ديزني "فروزين"، انها بخيلة جدا بل من ابخل الفنانين رغم ان ثروتها تتجاوز 20 مليون دولار. ورغم ذلك ترفض شراء ملابس واكسسوارات غالية او اثاث فاخر لبيتها، وتصر على ان تحيا حياة بسيطة متواضعة خالية من البهرجة، كي توفر انفاق المال. وقد ظهرت ذات مرة وهي ترتدي فستان رخيص جدا ثمنه 45 دولاراً فقط اشترته من سلسلة محلات "تارجيت" الرخيصة.
    اما زواجها من داكس الممثل شيبارد فلم يقيما حفل زواج فاخر كباقي المشاهير. وكانت كريستين قد تزوجت في غرفة صغيرة في قاعة المحكمة الصغيرة ولم يكلفها الزواج الا مبلغ 142 دولاراً فقط، وهذا يتضمن ثمن الوقود الذي دفعته لتصل بسيارتها الى المحكمة. ووصفه أصدقاءهم بأنه اسوأ وارخص حفل زفاف في العالم.
    3. هالي بيري

    احدى اجمل واغنى الممثلات العالميات وتملك ثروة طائلة، ومع هذه تعترف هالي بيري بأنها فتاة "اقتصادية" وتبحث دائما عن وسائل لتوفير المال حتى لو كان مبلغا ضئيلا، وهي لا تتردد في قص كوبونات التنزيل التي تنشرها محلات البقالة في الصحف، لتوفر بضعة قروش من ثمن الحليب او الخبز او اللحوم. فشعارها هو "وفر قرشك الأبيض ليومك الأسود" و كما يقول الامريكيون: "وفر مالك للايام الماطرة"...
    4. كيم كاردشيان

    نعم.. حتى احدى اشهر حسناوات العالم، كيم كاردشيان، والتي تملك ثروة تقدر بـ 150 مليون دولار، لا تخجل من الاعتراف بأنها "حريصة" على اموالها، ولا تنفق الا على ما تحتاجه فعلا. وتم التقاط عدة صور لها وهي تتسوق في السوبر ماركت بنفسها وتعوّد ابنتها على ذلك أيضا. وتقول كيم: بالنسبة الى المجوهرات فالأمر يختلف. فأنا لا امانع في شراء الكثير منها وهي غالية جدا. ولكنها لا تفقد من قيمتها الكثير وتحافظ على اموالي.
    5. بريتني سبيرز

    من المعروف عن بريتني سبيرز انها شديدة البخل وفظة وقاسية في تعاملها مع العمال والمعجبين، وفي أحدى المرات ألقت البقشيش للسائق على الأرض كي ينحني امامها ويلتقط قطعة المال..
    6. تايرا بانكس

    أيضا عارضة الأزياء العالمية تايرا بانكس التي تملك 90 مليون دولار تعترف انها بخيلة وتقول: انا بخيلة ولا احب ان اصرف نقودي! ولا اخجل من الاعتراف من ذلك. حين انتقلت الى مكتب جديد كانت السجادة فيه قذرة جدا وقال لي الجميع ان علي شراء سجادة جديدة، لكني رفضت ذلك! واذا جاء احدهم لزيارتي وشرب من زجاجة ماء ولم يكملها، اكتب اسمه عليها واحتفظ بها حتى اذا عاد لزيارتي اقدم له نفس الزجاجة بدل زجاجة جديدة!!!
    7. دوين جونسون

    يؤكد المقربون من دوين جونسون نه لا يعطي إكراميات (بقشيش) في المطاعم إلا نادراً. واذا قام بذلك فتكون قيمة البخشيش قليلة جداً.
    8. كورتني كاردشيان

    هي أيضا مثل شقيقتها كيم كاردشيان، تذهب للتسوق بنفسها وتقص كوبونات الخصم التي قد لا تتجاوز ربع دولار.. وتقول كورتني: "التوفير يشعرني بمتعه كبيرة وكأني ربحت جائزة مالية كبيرة في لاس فيغاس"...
    9. مايكل جوردان

    يعتير مايكل جوردان احد اشهر لاعبي كرة السلة وأغنى رياضي على وجه الأرض، وقد اعتزل بعد ان كوَّن ثروةً وصلت الى 1.7 مليار دولار،و لكنه لا يحب الإنفاق اطلاقا كما يؤكد المقربون منه، ويرفض إعطاء أي أموال صدقة للمشردين والفقراء.
    10. جينيفر لورنس

    مثلها مثل كيم كاردشيان، لا تخجل جينيفر لورنس من الذهاب بنفسها الى الأسواق ومحلات البقالة للتسوق وتقول الفنانة التي تتجاوز ثروتها 40 مليون دولار: جئت من بيت يؤمن بالتوفير واحترام المال حتى لو كان لديك الكثير منه. تعودت منذ صغرب ان أكون حريصة في صرف الأموال وما زلت..
    11. مادونا

    تشتهر مادونا بالبخل الشديد، وهي تقول ان مجرد خدمتها هو شريف كبير للجميع من خدم وعمال مطاعم وسائقين وغيرهم. وتعتبر ان كونها نجمة عالمية يعطيها الحق في ان لا تترك أي إكرامية لأحد، لأن مجرد خدمة شخصية شهيرة مثلها كما تقول هي أكبر إكرامية له!
    12. جاي ليو

    لا يخجل جاي لينو مقدم البرنامج التلفزيوني "تونايت شو" من الاعتراف بأنه حريص جدا على المال ويقول: منذ صغرب كنت اعمل في مكانين. مطاعم ماكدونالدز ووكالة سيارات فورد. واعتدت من وقتها ان اصرف راتبا واحدا فقط واوفر راتبي من المكان الثاني. وما زلت افعل ذلك لغاية الآن. فأنا احصل على مقابل من عملي ك "كوميديان" وأيضا من عملي كمقدم برنامج. وقد بدأت اقدم برنامجي عام 1992 واحصل على 15 مليون دولار مقابل عملي هناك، لكني اصرف فقط نقودي من عروض الكوميديا واوفر كل ما اتقاضاه من عملي كمذيع. كل هذه الملايين في البنك منذ 25 عاما ولم المسها يوما ما!!
    13. اشر

    ذاع صيت بخل آشر بعد إكتسابه للشهرة، ويقال أنه يعامل الندلاء في المطاعم بوقاحة وقسوة ولا يترك لهم أي "بقشيش".
    14. ليدي غاغا

    تمكنت ليدي غاغا من تحقيق شهرة عالمية كبيرة، وهي في أعلى قائمة المغنين الذين يجنون أرباحاً عالية جدا من مبيعات الموسيقى واحياء الحفلات، وتمتلك ثروة تصل الى 275 مليون دولار. لكنها رغم ذلك تبحث عن ملابس مستعملة لشرائها، لتدفع فيها ثمنا قليلا بخسا، كما انها تقص كوبونات التنزيل والخصومات من الصحف لمحلات السوبرماركت التي تشتري المواد الغذائية ومواد التنظيف ولا تشعر بالحرج من ذلك. ومؤخرا بدت تنزل تطبيقات للمحلات التي تمنح تنزيل على منتجاتها وتقول مندهشة: "لماذا يستغرب الناس ذلك؟ الا يحق لي ان استمتع بخصم ولو كان بسيط؟".
    15. كيرا نايتلي

    شاركت الممثلة المعروفة كيرا نايتلي في فيلم "قراصنة الكاريبي" وتتجاوز ثروتها الـ 50 مليون دولار. ورغم هذا تحدد المبلغ الذي تستطيع انفاقه سنويا بـ 50 الف دولار. ولهذا لا تشتري لنفسها فساتين غالية مثلا وتسخر من الممثلات اللاتي تشترين فساتين بمئات آلاف وحتى ملايين الدولارات.
    16. إد شيران

    هو أحد أبرز الموسيقيين على الساحة الفنية وتتجاوز ثروته الـ 68 مليون دولار.. ولكنه هو أيضا مثل ميرا نايتلي يخصص لنفسه ميزانية شهرية صغيرة كمصروف جيب خاص به لا تتجاوز 1200 دولار فقط، وهذا مبلغ قليل جدا يقل عن معدل انفاق الشخص العادي.

  2. #2
    من أهل الدار
    شخصية مغتربة
    تاريخ التسجيل: February-2015
    الدولة: Basra
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 1,196 المواضيع: 62
    صوتيات: 0 سوالف عراقية: 8
    التقييم: 679
    مزاجي: تمام التمام
    المهنة: رسامة الانمي
    أكلتي المفضلة: سباكيتي بالحم
    موبايلي: اكثر الاستعمال ..بلازمة سمارت
    آخر نشاط: منذ أسبوع واحد
    مقالات المدونة: 1
    SMS:
    لم اجد حل يحل المحل الحالي لحالتي الحالية
    شكرا ع النقل عزيزتي

  3. #3
    مراقبة
    الورده البيضاء
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Layla Bawor مشاهدة المشاركة
    شكرا ع النقل عزيزتي
    نورتي ليلى الموضوع بحضورج

  4. #4
    مشرف المقهى الفني
    تاريخ التسجيل: June-2016
    الدولة: Iraq - Basra
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 3,752 المواضيع: 250
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 4
    التقييم: 2848
    مزاجي: عادي
    المهنة: Programmer
    موبايلي: IPhone 6
    آخر نشاط: منذ 7 ساعات
    الاتصال:
    مقالات المدونة: 1
    SMS:
    كن كشجرة الصندل تعطر الفأس التي يقطعها
    شكراً سوسن .. منقول مميز

  5. #5
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2016
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 12,285 المواضيع: 42
    التقييم: 6903
    مزاجي: الحمد لله حتى يبلغ الحمد من
    آخر نشاط: منذ 6 ساعات
    مقالات المدونة: 1
    شكرا على النقل الرائع

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال