لا آني أغير قناعتي إذا كان الدليل قوي و حق و صحيح
لكن يحدث ذلك إذا كان التغيير للأفضل فقط
كما قلت سابقاً
و ليس تغيير يشككني في نزاهة ربي
...............
و أما عن محاججتك في موضوع مجانسة الله تعالى لمخلوقاته (حاشى لله أن يفعل ذلك)
فــردي هو :
<وَأَنَّهُ تَعَالَى جَدُّ رَبِّنَا مَا اتَّخَذَ صَاحِبَةً وَلَا وَلَدًا * وَأَنَّهُ كَانَ يَقُولُ سَفِيهُنَا عَلَى اللَّهِ شَطَطًا>
{سورة الجن: 43 }
يكرر
شكراً علوش .
.....
الي بعدي
تعتقد اليوم علوش ردح ورگص هواي بالحنة لو كان ردحه خفيف ؟
وينه وين الردح.. وحتى نثبت راح أسأله
شنو اسم المعزوفة وشلون نمط العزف الي بيها؟!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..AGAPSIO..
وينه وين الردح.. وحتى نثبت راح أسأله
شنو اسم المعزوفة وشلون نمط العزف الي بيها؟!
بالبداية دگوا (معزوفة قريش)
كله تيررريي تييرين تييرررين تيرررين و اشتغل الردح وراها
بعدين نظموا الچوبي و اجه المطرب قرا :
(ع الميمر و ع الميمر و ع الميمر)
و الدمام و الفلك
عاد آني م أتحمل
گبل وياهم شديتلهااااا
يكرر
ما اعتقد اغير قناعاتي وافكاري بسولة وبالذات إذا كان مصدر التغيير غير موثوق .
............
طيب لو اثبت لك بالدليل القاطع والشواهد والبراهين من الآيات القرآنية والاحاديث النبوية بأن الله قبل أن يخلق آدم كان لديه خليله وصديقة إسمها ليليث ، وبعد أن شاهد خبثها ومكرها ولإنها أكلت من نفس الشجرة التي أكل منها سيدنا آدم وحواء ، مسخها الله سبحانه وتعالى وحولها الى شيطان . فهل من الممكن أن تغير قناعاتك وافكارك مع وجود الأدلة والبراهين أم تظل متمسك بأفكارك وقناعاتك السابقة بأن الله لم يتخذ له صاحبة ولا ولدا ؟
العراب كيف طاوعتك يدينك تكتب هذا الكلام سبحان الله و تعالى عن ذلك علوا كبير
رب كلمة لا يلقى لها بالا تهوى بك في النار ( الله يحفظك ويحفظنا ويحفظ ألستنا )