صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 23 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 23
الموضوع:

عيد المعلم أم عيد اللصوصية؟ - الصفحة 2

الزوار من محركات البحث: 106 المشاهدات : 1669 الردود: 22
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #11
    ....
    sajaya ruh
    تاريخ التسجيل: January-2014
    الدولة: #ـــالعراق
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 25,850 المواضيع: 550
    صوتيات: 40 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 41441
    مزاجي: يبحث عن وطن
    أكلتي المفضلة: لا شيء معين
    مقالات المدونة: 46
    يكلك المعلمين كلهم تجار بسبب الهداية الي تجيهم بالسنة مرة

    كلام غير واقعي ابدا وان كان واقعي فلنسبة قليلة جدا

  2. #12
    من أهل الدار
    Ballerina ❤️
    تاريخ التسجيل: September-2017
    الدولة: ذي قار
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 4,904 المواضيع: 64
    صوتيات: 14 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 10554
    آخر نشاط: 28/February/2026
    مقالات المدونة: 1
    ترى العنوان ابد ممقبول ؟

    والوصف هم
    التعديل الأخير تم بواسطة ود 'ے ; 1/March/2018 الساعة 7:38 pm السبب: :/
    اخر مواضيعيSomething fantasyمجَردُ سًطٌوِر `ميلاد سعيد بشاربرنامج إسترجاع الصور والفيديوميلاد سعيد طيف ^^

  3. #13

  4. #14
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: December-2014
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 16,482 المواضيع: 212
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 18229
    آخر نشاط: منذ 2 يوم
    سوبهان الله ، عوراقين كلشي منتقدي

  5. #15
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: June-2011
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 17,473 المواضيع: 13
    صوتيات: 100 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 16286
    آخر نشاط: منذ 4 أسابيع
    اني اشترطت على الطلاب يجيبولي جكسارة . واللي يجيبلي سايبة الا اسحله

  6. #16
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راهب مشاهدة المشاركة
    اني اشترطت على الطلاب يجيبولي جكسارة واللي يجيبلي سايبة الا اسحله
    بالمناسبة رقمها الماني ترة لاني اني وي واربيل كسر عظم

  7. #17
    من أهل الدار
    فـوضـى ꨄ
    تاريخ التسجيل: July-2012
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 24,576 المواضيع: 767
    صوتيات: 30 سوالف عراقية: 5
    التقييم: 43922
    مزاجي: تافه جداً
    أكلتي المفضلة: •_•
    موبايلي: •_•
    آخر نشاط: منذ يوم مضى
    مقالات المدونة: 26
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راهب مشاهدة المشاركة
    بالمناسبة رقمها الماني ترة لاني اني وي واربيل كسر عظم
    وجابولك ؟

  8. #18
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل مشاهدة المشاركة
    وجابولك ؟
    جابولي اوراقها ... والباقي للدخولات !

  9. #19
    من اهل الدار
    الياسري
    تاريخ التسجيل: September-2013
    الدولة: العراق العظيم
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 11,930 المواضيع: 1,552
    صوتيات: 44 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 15042
    مزاجي: برتقالي
    المهنة: مدرس
    أكلتي المفضلة: دولمة
    موبايلي: Samsung A55
    آخر نشاط: منذ 2 دقيقة
    الاتصال: إرسال رسالة عبر Yahoo إلى A.O.K
    مقالات المدونة: 2
    انا شرطت عليهم شرط
    انه اول شي يجيبولي دولمه
    ويجيبولي ستوتة اتنقل بيهه لمن اروح للمزرعة
    ويجيبولي بورش اخر موديل وهم جابو ماقصرو ابد
    فديتهم

  10. #20
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أكرم الياسري مشاهدة المشاركة
    انا شرطت عليهم شرط
    انه اول شي يجيبولي دولمه
    ويجيبولي ستوتة اتنقل بيهه لمن اروح للمزرعة
    ويجيبولي بورش اخر موديل وهم جابو ماقصرو ابد
    فديتهم
    خو اخذك بالجكسارة مالتي ؟؟؟

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 23 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال