صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 22
الموضوع:

للمعلم عيده رغم من اساء له

الزوار من محركات البحث: 198 المشاهدات : 3016 الردود: 21
الموضوع حصري
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من اهل الدار
    تاريخ التسجيل: September-2016
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 23,159 المواضيع: 3,565
    صوتيات: 220 سوالف عراقية: 4
    التقييم: 20260
    مزاجي: ReLaX
    موبايلي: HONOR 400 Pro
    مقالات المدونة: 4

    للمعلم عيده رغم من اساء له

    تحية طيبه ...

    لنهنيء الشريحه المعطاء والانفاس الطيبه واصحاب الجهود النظيفه بعيدهم
    ونأمل ان يبقو امل المجتمع في حاضره ومستقبله كما عهدناهم فيما مضى




    فعلا هو شمعة ومناره تنير الطريق وتهدي الكثير نحو الصحيح فهو المربي للاجيال
    ومن يبنى المستقبل

    وبفضله كتب الشاعر :
    وقال الشاعر :

    لــولا المعلم ما قرأت كتابـــاً يوما ولا كتب الحروف يراعي

    فبفضله جزت الفضاء محلقا وبعلمه شق الظلام شعاعي






    نعم هي تهنئة لكل انسان اعطى من عمره
    ليذخره كنزا في الاجيال


    فكل عام وانت بخير ايها المعلم

    هنا لنوفي جزء بسيط من افضل من بذلو الكثير من اجل ان نتعلم
    لنستذكر بعض حقهو نهديهم بعض الكلمات مما اثر منهم فينا

    اترك المساحه لكم

  2. #2
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: December-2015
    الدولة: عيونها
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 25,498 المواضيع: 927
    صوتيات: 300 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 20280
    مزاجي: مشاغب
    المهنة: ممثل بفلم الرسالة
    أكلتي المفضلة: عند الجوع لا يوجد خبز سيء
    موبايلي: Nokia
    مقالات المدونة: 6
    ندين بالكثير للكادر التعليمي.. كل نجاح في الحياة بسببهم..
    كل عام وهما بالف خير وصحة

    شايف المعلمات والمدرسات الحلوات من يدخلن.. حتى المؤلفين يطيحون من الكتاب ويبدون يدحرجون

    خصوصاً الي اختصاصهن مادة علمية.

  3. #3
    من أهل الدار
    اسرار الكون
    تاريخ التسجيل: October-2017
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 8,760 المواضيع: 251
    صوتيات: 6 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 14940
    ما أشرقت في الكون أي حضارة إلا و كانت من ضياء معلم

    كل عام وهم بخير

    شكراً لك

  4. #4
    miss nau nau
    ادام الله سماحتها.
    تاريخ التسجيل: December-2014
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 27,235 المواضيع: 1,721
    صوتيات: 39 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 19146
    مزاجي: مشمش
    مقالات المدونة: 8
    شُكراً هواي الهم
    كل عام وهم بألف خير.

  5. #5
    مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: جهنم
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 85,773 المواضيع: 9,980
    صوتيات: 15 سوالف عراقية: 13
    التقييم: 91006
    مزاجي: متفائلة
    المهنة: Sin trabajo
    أكلتي المفضلة: pizza
    موبايلي: M12
    آخر نشاط: منذ 2 ساعات
    مقالات المدونة: 18
    لجميع المعلمين

    انتم الصروح الشامخة التي تنير طريق الاجيال لترسيخ العلم والمعرفة

    أنتم من سهر الليالي ليقدم علما ونور يضاء بها حياة الآخرين

    الى كل من تفانا في عمله ولم يبخل بجهد ولا عطاءاً ليقدمه لكل من حوله

    الى من أعطى وبنى نفوساً وعقولاً وشعوباً وأجيالاً وأوطاناً
    الى من أضاء بنور العلم دروباً أصبحت تصنع أمجاداً

    كل عام وأنتم بخير
    وزادكم الله سبحانه وتعالى عطاءاً ونوراً وعلماً وتميزاً وإبداعاً

    شكرا جزيلا مشتاق للمبادرة الطيبة

  6. #6
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: June-2011
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 17,473 المواضيع: 13
    صوتيات: 100 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 16286
    آخر نشاط: منذ 4 أسابيع
    وينها الجكسارة ؟؟؟

  7. #7
    من أهل الدار
    الماء العذب
    تاريخ التسجيل: March-2015
    الدولة: العراق
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 12,337 المواضيع: 171
    صوتيات: 14 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 16254
    مزاجي: متقلب
    المهنة: مهندس زراعي
    أكلتي المفضلة: السمك
    موبايلي: صرصور
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    مقالات المدونة: 6
    كلام جميل بحق المعلم ويستحق أكثر وأكثر وخصوصا لأولئك المخلصون في عملهم نتمنى التوفيق للجميع شكرا مشتاق

  8. #8
    ~ غلام امام علی رضا (ع) ~
    ابو سیف
    تاريخ التسجيل: November-2017
    الدولة: بغداد
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 1,436 المواضيع: 56
    صوتيات: 3 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 1579
    مزاجي: متقلب ^_*
    المهنة: لاعب كرة قدم
    أكلتي المفضلة: همبرگر
    موبايلي: گلکسي نوت 3
    كل عام و انتم معلمين و تصححون دفاتر و أوراق كووومة

  9. #9
    من أهل الدار
    NoOn
    تاريخ التسجيل: May-2015
    الدولة: لامكان!!
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 18,539 المواضيع: 698
    التقييم: 16388
    مزاجي: متقلب ...
    المهنة: أشعه وسونار ^_^
    أكلتي المفضلة: جبس ليز ولبن ^^
    موبايلي: ألترا ..
    مقالات المدونة: 3
    كل عام وهم بصحة جيده..شكرا الهم انطونه نصائح واحنه زغار عرفنه معناها واحنه كبار احبكم معلماتي واشتاقيتلكم هوايه..شكرا الك..

  10. #10
    من اهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeto مشاهدة المشاركة
    ندين بالكثير للكادر التعليمي.. كل نجاح في الحياة بسببهم..
    كل عام وهما بالف خير وصحة

    شايف المعلمات والمدرسات الحلوات من يدخلن.. حتى المؤلفين يطيحون من الكتاب ويبدون يدحرجون

    خصوصاً الي اختصاصهن مادة علمية.
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..Princess Roses مشاهدة المشاركة
    ما أشرقت في الكون أي حضارة إلا و كانت من ضياء معلم

    كل عام وهم بخير

    شكراً لك
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ĉat مشاهدة المشاركة
    شُكراً هواي الهم
    كل عام وهم بألف خير.
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ßor¶èã مشاهدة المشاركة
    لجميع المعلمين

    انتم الصروح الشامخة التي تنير طريق الاجيال لترسيخ العلم والمعرفة

    أنتم من سهر الليالي ليقدم علما ونور يضاء بها حياة الآخرين

    الى كل من تفانا في عمله ولم يبخل بجهد ولا عطاءاً ليقدمه لكل من حوله

    الى من أعطى وبنى نفوساً وعقولاً وشعوباً وأجيالاً وأوطاناً
    الى من أضاء بنور العلم دروباً أصبحت تصنع أمجاداً

    كل عام وأنتم بخير
    وزادكم الله سبحانه وتعالى عطاءاً ونوراً وعلماً وتميزاً وإبداعاً

    شكرا جزيلا مشتاق للمبادرة الطيبة

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال