النتائج 1 إلى 2 من 2
الموضوع:

توضيح مهارات المراجعة الفعالة وكيف انها تختلف عن القراءة الاعتيادية الخاصة بالحفظ او

الزوار من محركات البحث: 74 المشاهدات : 1811 الردود: 1
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    مساعد المدير
    الوردة البيضاء
    تاريخ التسجيل: February-2013
    الدولة: بغداد
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 258,701 المواضيع: 74,617
    صوتيات: 23 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 97121
    مزاجي: الحمدلله على كل حال
    المهنة: معلمة
    أكلتي المفضلة: دولمه - سمك
    موبايلي: SAMSUNG
    آخر نشاط: منذ 3 ساعات
    مقالات المدونة: 1

    توضيح مهارات المراجعة الفعالة وكيف انها تختلف عن القراءة الاعتيادية الخاصة بالحفظ او

    الكثير منكم بدأ باعداد جدول للمراجعة وهو مقدمة جيدة للاعداد لكن السؤال هنا كيف ستراجع؟
    هل يوجد فارق بين القراءة للحفظ،والقراءة للمراجعة

    في الصورة المرفقة وضحت مهارات المراجعة الفعالة وكيف انها تختلف عن القراءة الاعتيادية الخاصة بالحفظ او التحضير.

    اغلب طلبتنا الكرام ليس لديهم مشكلة في الحفظ (وجود المعلومة في الذاكرة) لكن مشكتلهم في أنهم لا يستطيعون استرجاعها عند الجواب (يبقى صافن ويدور في خانات الذاكرة) .. الاهم من الحفظ هو امكانية الاسترجاع واخراج ما تم حفظه بشكل سلس وبسيط.


  2. #2

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال