المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR تسلم ايدج ام حمودي. اختيار حيل حلو وانت السالم خويه من ذوقك الحلوو نورتني
راق لي جميل يسلم ذوقك وردة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zahraa ❤ Al obaidi راق لي جميل يسلم ذوقك وردة انتي الاجمل تسلمين غاليتي
وصل تقييمج عمري تسلمين زهراء ممنونه منج تشكرات
شكرا لجمال انتقائكم لا حرمنا ربيع جديدكم ود لا ينتهي و عبق لا ينضب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبريائي قاهرهم شكرا لجمال انتقائكم لا حرمنا ربيع جديدكم ودي لا ينتهي و عبق لا ينضب ولا حرمنا طلتكم الراقية ممنونة منك عالحضور والتقييم ياطيب
احلى ذكريات ... ذوق جميل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء المالكي احلى ذكريات ... ذوق جميل تسلم عيوني مرورك اجمل
عاشت الايادي دوم التالق تحياتي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حہيہدر الہبغہداديہ عاشت الايادي دوم التالق تحياتي تعيش وتسلم
قوانين المنتديات العامة
Google+