التعديل الأخير تم بواسطة أوميد ; 7/May/2026 الساعة 8:52 pm
ووااوو عاشت أيدي و أيدك
كم من الحـزن تحـمل ؟ لـروحك السعادة صديقي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة яøze " كم من الحـزن تحـمل ؟ لـروحك السعادة صديقي شكراً حبيبتي نورتي
ما ادري ليش حبيت هذا النص بس نهايته..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..AGAPSIO.. ما ادري ليش حبيت هذا النص بس نهايته.. شكراً لك نورت
تبا لك أوجعت قلبي يا صديق ولا حيلة لدي سوى ان اتألم بصمت
عاشت ايدك نص ممتاز
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـشــــار تبا لك أوجعت قلبي يا صديق ولا حيلة لدي سوى ان اتألم بصمت شكراً لك مو
التعديل الأخير تم بواسطة Ph. Zahraa ; 18/August/2018 الساعة 1:53 am
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صفاء العامري عاشت ايدك نص ممتاز جا و ايدي؟
قوانين المنتديات العامة
Google+