صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 31
الموضوع:

في عيد رحيلك

الزوار من محركات البحث: 628 المشاهدات : 2598 الردود: 30
الموضوع حصري
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: September-2016
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 10,702 المواضيع: 886
    صوتيات: 32 سوالف عراقية: 7
    التقييم: 13339
    مزاجي: نرجسي
    المهنة: engineering
    أكلتي المفضلة: حليب وجاي
    موبايلي: طابوكه

    في عيد رحيلك إضغط على مفتاح Ctrl+S لحفظ الصفحة على حاسوبك أو شاهد هذا الموضوع


  2. #2
    كنكش~
    شريهان
    تاريخ التسجيل: January-2017
    الدولة: Kerbalaa
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 4,318 المواضيع: 216
    صوتيات: 4 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 5090
    مزاجي: I feel good...
    المهنة: .pharmacy Student at Al-Nahrain university
    أكلتي المفضلة: الكبة
    موبايلي: iPhone 6
    آخر نشاط: 3/March/2026
    ووااوو
    عاشت أيدي
    و أيدك

  3. #3
    graphic designer
    تاريخ التسجيل: August-2016
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 16,936 المواضيع: 471
    صوتيات: 16 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 9030
    آخر نشاط: منذ يوم مضى
    كم من الحـزن تحـمل ؟

    لـروحك السعادة صديقي



  4. #4
    كنكش~
    شريهان
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة яøze " مشاهدة المشاركة
    كم من الحـزن تحـمل ؟

    لـروحك السعادة صديقي


    شكراً حبيبتي نورتي

  5. #5
    من أهل الدار
    آلُمْڄنْوُنْ
    تاريخ التسجيل: January-2017
    الدولة: في وسط الحطام
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 17,526 المواضيع: 206
    صوتيات: 0 سوالف عراقية: 5
    التقييم: 25729
    مزاجي: عسل
    ما ادري ليش حبيت هذا النص بس نهايته..

  6. #6
    كنكش~
    شريهان
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..AGAPSIO.. مشاهدة المشاركة
    ما ادري ليش حبيت هذا النص بس نهايته..
    شكراً لك نورت

  7. #7
    من اهل الدار
    Ozymandias
    تاريخ التسجيل: January-2018
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 4,568 المواضيع: 89
    صوتيات: 17 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 9818
    آخر نشاط: 20/August/2021
    تبا لك
    أوجعت قلبي يا صديق
    ولا حيلة لدي سوى ان اتألم بصمت

  8. #8
    من المشرفين القدامى
    عاشق الملكي
    تاريخ التسجيل: July-2013
    الدولة: العراق _ذي قار
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 144,004 المواضيع: 21,622
    صوتيات: 2305 سوالف عراقية: 12
    التقييم: 66370
    مزاجي: الحمد لله
    أكلتي المفضلة: السمك المسكوف
    موبايلي: iphone 16
    آخر نشاط: 4/November/2025
    عاشت ايدك نص ممتاز

  9. #9
    كنكش~
    شريهان
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـشــــار مشاهدة المشاركة
    تبا لك
    أوجعت قلبي يا صديق
    ولا حيلة لدي سوى ان اتألم بصمت
    شكراً لك مو
    التعديل الأخير تم بواسطة Ph. Zahraa ; 18/August/2018 الساعة 1:53 am

  10. #10
    كنكش~
    شريهان
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صفاء العامري مشاهدة المشاركة
    عاشت ايدك نص ممتاز
    جا و ايدي؟

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال