صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 14 من 14
الموضوع:

سؤال بخصوص iPhone - الصفحة 2

الزوار من محركات البحث: 138 المشاهدات : 1758 الردود: 13
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #11
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: February-2019
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 1,953 المواضيع: 171
    التقييم: 3054
    مقالات المدونة: 4
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.م حسن سعيد مشاهدة المشاركة
    مرحباً جهازكِ iPhone 5 لو iPhone 5.S ? اذا الأول فهذا بعد ميتحدث لأن آخر تحديث قررته شركة apple اله كان IOS 10.3.1 وإذا الثاني فممكن يتحدث بس ما أنصح بتحديثه لأن يصير ثقيل، وعموماً اذا تريدين التحديث فالأفضل تحدثين الجهاز من الاعدادات / عام / تحديث البرامج، بالحاسبة ميحدث اذا عندج قطع بالusb cable
    لا اني جهازي iPhone 5S حاليا هسه جهازي لان ما محدث ثقيل لأنو صار لا ينزل بعض البرنامج والصور ما يخزن الي يكول مساحة لا تكفي يعني هسه بده يثقل عندي

  2. #12
    من أهل الدار
    [QUOTE=zeto;7116323]اي هو بس نصبيه على الحاسبة[/
    QUOTE]
    Zeto دخلت ع رابط بارحة انطاني عدة خيارات منهن تنزيل maco S mojave وتنزيل iTunes و windows story اني أخذت صورة بس ما دا ترفع عندي ومن اضغط على اي وحدة منهن وينزل الي يكولي المدة لتنزيل 4ايام او انتظر 22او 14ساعة

  3. #13
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: December-2015
    الدولة: عيونها
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 25,498 المواضيع: 927
    صوتيات: 300 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 20280
    مزاجي: مشاغب
    المهنة: ممثل بفلم الرسالة
    أكلتي المفضلة: عند الجوع لا يوجد خبز سيء
    موبايلي: Nokia
    مقالات المدونة: 6
    [QUOTE=Carmen;7118111]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeto مشاهدة المشاركة
    اي هو بس نصبيه على الحاسبة[/
    QUOTE]
    Zeto دخلت ع رابط بارحة انطاني عدة خيارات منهن تنزيل maco S mojave وتنزيل iTunes و windows story اني أخذت صورة بس ما دا ترفع عندي ومن اضغط على اي وحدة منهن وينزل الي يكولي المدة لتنزيل 4ايام او انتظر 22او 14ساعة
    حملي ال أي تونز وهو وحده يحدث

  4. #14
    من أهل الدار
    [QUOTE=zeto;7118121]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Carmen مشاهدة المشاركة
    حملي ال أي تونز وهو وحده يحدث
    يعني انتظر ينزل لفترة طويلة ع حاسبة وبعدين أحدث لو اثناء ما اني داخلة ع رابط اربط بين الحاسبة والأيفون ويحدث

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال