صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 12 3
النتائج 21 إلى 22 من 22
الموضوع:

برامج المقالب.. ما تعليقكم؟ - الصفحة 3

الزوار من محركات البحث: 96 المشاهدات : 1539 الردود: 21
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #21
    مشرف قسم مساحة حرة
    تاريخ التسجيل: September-2016
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 8,102 المواضيع: 46
    التقييم: 14065
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    شكرا لكم

  2. #22
    حُلْمٌ ضائع
    تاريخ التسجيل: August-2014
    الدولة: بلد اللا قانون
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 17,009 المواضيع: 1,134
    صوتيات: 153 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 13482
    مزاجي: مُشَوَّش
    المهنة: موظف
    أكلتي المفضلة: لِبَن وتَمُر
    موبايلي: iPhone 15 Pro & Google Pixel 8
    آخر نشاط: منذ 6 يوم
    الاتصال:
    مقالات المدونة: 5
    أنا ضد هذه البرامج ولو كنت مشرعاً لفعلت كما فعل المشرع الروسي حيث ممنوع تصوير هكذا برامج في روسيا

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 12 3
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال