النتائج 1 إلى 5 من 5
الموضوع:

لطلة أنيقة.. أحدث قصات شعر رجالية تناسب الشعر الخشن

الزوار من محركات البحث: 154 المشاهدات : 1728 الردود: 4
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    هيڤين ♬✿
    جنة وحلم وردي
    تاريخ التسجيل: November-2013
    الدولة: به سرا / بصرة ♡
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 59,186 المواضيع: 8,062
    صوتيات: 83 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 56667
    مزاجي: سويچ ˛⁽㋡₎⇣
    المهنة: رئيسة وزراء :9:
    أكلتي المفضلة: چبس وگهوة
    موبايلي: POCO M4 Pro
    مقالات المدونة: 1
    SMS:
    اغلقو الأبواب علموهم احترام الفرص

    لطلة أنيقة.. أحدث قصات شعر رجالية تناسب الشعر الخشن

    يبحث كل رجل عن الظهور بإطلالة جذابة وأنيقة ما يجعله يهتم بأدق التفاصيل عند اختياره لملابسه وحذائه ورائحة عطره وإكسسواراته، ولا تكتمل إطلالة الرجل بالطبع بدون تسريحة شعر عصرية وجذابة حيث تضيف تسريحات الشعر للرجال الكثير من الأناقة لإطلالة رائعة تخطف الأنظار.

    ويواجه أصحاب الشعر الخشن بعض المشكلات عند اختيار تسريحة الشعر المثالية التي تتناسب مع الموضة وتُكمل أناقتهم، حيث يجد البعض صعوبة في العثور على أحدث قصات الشعر للرجال للشعر الخشن التي تظهر الشعر المجعد بطبيعته بشكل مثالي.
    وسواء كن شعرك المجعد أو الخشن طويلا أو قصيرا، نقدم لك عزيزي الرجل في السطور التالية أحدث قصات شعر رجالية تناسب الشعر الخشن، والتي يمكنك اعتمادها في مختلف المناسبات والأوقات، لتنتقي منها ما يناسب ذوقك وشخصيتك..
    الحلاقة من الجانبين

    تعتبر قصة الشعر هذه من أحدث قصات الشعر للرجال للشعر الخشن والتي تعتمد بشكل أساسي على حلاقة الجانبين من الرّأس والقليل من الخلف مع الأخذ في الاعتبار ترك القليل من الشعر في مقدمة الرأس إلى المنتصف، ويمكن ترك الشعر على طبيعته وبنفس طوله أو قصه قليلا ليمنج تركيزا أكبر على ملامح الوجه.

    تسريحة الشعر الكثيف

    إذا كنت تحظى بشعر خشن وكثيف ولا ترغب بقصه أو تقصيره فإن هذه التسريحة هي الأنسب لك، والتي تعد واحدة من من أحدث قصات الشعر للرجال للشعر الخشن والتي يعتمدها الكثير من الشباب هذه الأيام حيث تجعلك من الأشخاص المميّزين، وتعتمد هذه القصة على ترك الشعر بنفس الطول مع تسريحه لأعلى ويمكن وضع بعض الكريمات المثبتة لإطلالة أكثر جاذبية، كما يفضّل البعض ربط الشعر الكثيف برباطات الشعر الرجالية، وهي طريقة رائعة أيضاً لكل من يود تطبيقها.

    كيف تختار نمط اللحية الذي يتناسب مع تسريحة شعرك؟





    تسريحة الشعر الخفيف

    إذا كنت من محبي الشعر الخفيف ولا ترغب في إهدار وقت طويل كل صباح لتصفيف شعرك قبل الخروج، إليك هذه التسريحة التي تعتبر من أحدث قصات الشعر للرجال للشعر الخشن والتي لا تحتاج إلى الكثير من الوقت لتصبج جاهزا للخروج، حيث تعتمد هذه القصة على الشعر الخشن الخفيف والقصير من خلال حلاقة وتقصير الشعر للدرجة قبل النهائية والذي لا يحتاج لرعاية كبيرة.
    ويفضل هذه التسريحة أصحاب الشعر القصير، والذين يقومون بتخفيف الجوانب، مع ترك أعلى الشعر أطول قليلًا، وينصح بهذه التسريحة أصحاب الوجه الطويل.

    تسريحة الفرق العالي

    تعتمد هذه التسريحة والتي تتربع على قائمة أحدث قصات الشعر للرجال للشعر الخشن، على الشعر الكثيف العالي والذي يتم تقصيره من أحد الجوانب مع وجود فرق واضح ومستقيم يميل لأحد الجوانب وليس في المنتصف، على أن يكون ربع الشعر فقط قصيرا جدًا، وباقي الشعر يترك كثيفا، ويمكن تنفيذ هذه التسريحة لأصحاب الشعر الكثيف العالي.

    تسريحة الموجات الدائرية

    يفضل الكثير من أصحاب الشعر المجعد تصفيف شعرهم بطريقة الموجات والتي يعتمدها الكثير من المشاهير وتمثل أحدث قصات الشعر للرجال للشعر الخشن حيث تتميز بموجات دائرية من منتصف الرأس وحتى الأطراف، مع حلاقة شعر السوالف، وتقصير شعر الرقبة حتى يختفي.
    وللقيام بهذه التسريحة الرائعة والتي لا تناسب سوى الشعر الخشن والمجعد علك أن تقوم بتقصير طول شعرك ليصل إلى 3\4 إنش، ومن ثم ضع الزيت وتخيل أنك تقسم شعرك إلى 3 تقسيمات الجبهة والجانبين والخلفية، وباستخدام الفرشة المموجة قم بتسريح الشعر من منتصف الرأس حتى نهاية الجانب الذي تقوم بتصفيفه.

    قصات شعر الرجال الأكثر جذباً للنساء.. اختر ما يناسبك منها





    موجات نصف القمر

    تعتبر واحدة من قصات الشعر الرسمية التي تناسب الشعر الخشن والتي يمكنك اعتمادها عند الخروج لمناسبة خاصة بالاضافة إلى كونها واحدة من قصات الشعر المتميزة والفريدة حيث تقوم فيها بصنع الموجات سواء كانت موجات دائرية كاملة أو تصفيف عادي للأمام والخلف والجانبين، مع تلاشي شعر السوالف والرقبة أو تخفيفهم التدريجي، على أن تقوم بحلق جزء من الشعر الأمامي ليصنع رسمة على شكل "نصف قمر".

    تسريحة الخط المحدد

    تشبه هذه التسريحة تسريحة التموجات الدائرية مع الاختلاف في الجزء الأمامي للرأس والذي يتميز بحلاقة الجزء الأمامي على شكل خط دقيق للغاية يحدد الحواف الأمامية للرأس مع الحصول على تموجات دائرية في كامل الرأس، وهي تسريحة مناسبة جدًا للشباب، وتعطيهم نوعًا من الجرأة والحيوية، خصوصًا على الشاطئ؛ لأنها تعطي للشعر مساحة بالتنفس، وتناسب أصحاب الوجه الدائري.

    تسريحة الخط المحدد في الأمام والجانبين

    تعتمد هذه التسريحة على الخط المحدد من الأمام مع تحديد كلا الجانبين بخطوط دقيقة من الأمام وتخفيف الشعر من الجانبين مع حلق السوالف والذقن وال**** والتي يمكن أن تعتمدها عزيزي الرجل في المناسبات الخاصة أو في حفلة زفافك أو سهرة ليلية غير رسمية.

    التدريج البسيط

    تمثل تسريحة الشعر المجعد التي تعتمد على التدرج البسيط أحدث قصات الشعر للرجال للشعر الخشن والتي تعتمد على الشعر القصير ذي التموجات البسيطة وتتمركز الكثافة الكبرى للشعر في القمة والجزء الأمامي ثم تتدرج من كلا الجانبين حتى تتلاشى وتختفي، ويكون التدريج بارزا من خلال تقصير الشعر الطويل في الأمام، ثم يقصر قليلاً في الخلف ثم قليلاً حتى يصل للرقبة


  2. #2
    صديق جديد
    تاريخ التسجيل: September-2019
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 4 المواضيع: 0
    التقييم: 1
    آخر نشاط: 24/April/2020
    سلمت اناملك على هذا الموضوع الجميل

  3. #3
    هيڤين ♬✿
    جنة وحلم وردي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0قدوري0 مشاهدة المشاركة
    سلمت اناملك على هذا الموضوع الجميل
    اهلا قدوري

  4. #4
    من المشرفين القدامى
    نـوتيلآ
    تاريخ التسجيل: August-2014
    الدولة: العرآق _مـيسـآن
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 70,082 المواضيع: 2,177
    صوتيات: 3 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 39636
    مزاجي: حسـب آلظـروف
    أكلتي المفضلة: آلسـمـگ
    موبايلي: كلكسي Ã12
    مقالات المدونة: 2
    SMS:
    آلحيآة لحن صـعب لآيجيد عزفهہ سـوئ فنآن يتحلئ بآلتفآؤل
    غريبة والله

    يسلموو

  5. #5
    هيڤين ♬✿
    جنة وحلم وردي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى مخمليةة مشاهدة المشاركة
    غريبه ولله

    يسلموو
    يدللو غلا
    نورت

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال