صفحة 62 من 101 الأولىالأولى ... 12526061 62636472 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 611 إلى 620 من 1001
الموضوع:

العراق وطني - الصفحة 62

الزوار من محركات البحث: 21835 المشاهدات : 77585 الردود: 1000
الموضوع مغلق
الموضوع حصري
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #611
    من المشرفين القدامى
    ALZOBADY
    تاريخ التسجيل: November-2013
    الدولة: العراق / بابل
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 17,483 المواضيع: 1,478
    صوتيات: 8 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 17077
    مزاجي: الحمد لله على كل حال
    المهنة: كاسب
    أكلتي المفضلة: الفاصوليا + البرياني
    موبايلي: هواي عطلانات
    آخر نشاط: منذ 6 يوم
    مقالات المدونة: 1




    العن ابو الاحزاب لهذه الدرجه وصلت

    الرحمه والخلود للشهداء

  2. #612
    -_-
    ):
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 9,528 المواضيع: 1,091
    صوتيات: 12 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 7454
    مزاجي: غالبا (مطنكر)
    أكلتي المفضلة: كلشي نعمه الله
    موبايلي: نوكه
    مقالات المدونة: 12
    المثنى عدم الاحتفال بفوز العراق احتراما للشهداء النجف والناصرية واشعال الشموع لأرواحهم الطاهره

  3. #613
    من المشرفين القدامى
    ALZOBADY
    اي فرحه ما حسيت بفوز المنتخب
    قلوبنا نمردت ع الشباب الحلوه اللي استشهدوا
    كل فيديو اشوفه ينقبض قلبي والدمعه تصير بعيني

    الف رحمه ع ارواحهم

  4. #614
    ....
    sajaya ruh
    تاريخ التسجيل: January-2014
    الدولة: #ـــالعراق
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 25,850 المواضيع: 550
    صوتيات: 40 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 41441
    مزاجي: يبحث عن وطن
    أكلتي المفضلة: لا شيء معين
    مقالات المدونة: 46
    احتجاجات في الفلوجة تضامنا مع محافظتي النجف وذي قار







  5. #615
    مراقب
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: ميسوبوتاميا
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 48,117 المواضيع: 3,353
    صوتيات: 135 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 57698
    المهنة: طالب جامعي
    أكلتي المفضلة: حي الله
    آخر نشاط: منذ 6 ساعات
    مقالات المدونة: 19
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـايـا مشاهدة المشاركة
    احتجاجات في الفلوجة تضامنا مع محافظتي النجف وذي قار






    الوصول لهذا الدرجة هو الوعي التام بان العراق هو جسد واحد ... حياهم الله

  6. #616
    تاريخ التسجيل: March-2017
    الدولة: النجف ❤️
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 14,436 المواضيع: 905
    صوتيات: 0 سوالف عراقية: 4
    التقييم: 18564
    مزاجي: زوين
    المهنة: متخرجة^_^
    أكلتي المفضلة: الدولمة، الريزو، المندي
    مقالات المدونة: 1
    إنترس عالم البرزخ بس عرآقيين

  7. #617
    ....
    sajaya ruh
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ مشاهدة المشاركة
    الوصول لهذا الدرجة هو الوعي التام بان العراق هو جسد واحد ... حياهم الله
    اكيد ..والفضل يعود للمرجعية حين وصفهم بأنفسنا

  8. #618

  9. #619
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الزيادي مشاهدة المشاركة
    ليست في الناصرية ...

  10. #620
    سفير النوايا الحسنة
    تاريخ التسجيل: October-2013
    الدولة: من ارضٍ فيها شمس الحب تعانق وجه الحريه
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 7,973 المواضيع: 20
    التقييم: 29553
    مزاجي: افلاطوني
    المهنة: سفسطائي
    آخر نشاط: منذ 3 ساعات
    #تنصّل المرجعيّة العليا عن مسؤوليّاتها!!
    #كان على المرجعيّة العليا أن تُعلن للجمهور جهاراً نهاراً ومكرّراً عن مبانيها الفقهيّة النّاصّة على عدم امتلاكها أيّ وصاية على الشّعب وخياراته السّياسيّة منذ بداية سقوط النّظام العراقيّ السّابق عام: "2003 م"، لا بعد أن سيّدت هذه الطّبقة السّياسيّة الجاثمة على صدر العراق بمختلف الطّرق والبيانات، وغُرّر بالجمهور العراقيّ الإثني عشريّ بمرأى ومسمع منها في فرضيّة أنّ السّماء أوجبت الاستماع إلى آراء المرجع الأعلى السّياسيّة وضرورة التّقيّد بها... ما استمعنا إليه اليوم: تنصّلاً متأخّراً مُخجلاً جدّاً، وكما قال القرآن والأمثال تقرّب من جهة وتبعّد من جهات: آلآن وقد عصيت قبل وكنت من المفسدين؟!

    #لكنّ الجمهور العراقيّ الإثني عشريّ كان بحاجة إلى مثل هذه الصّدمة؛ لكي يصدّق بشكل جازم بأنّ الوطن لن يُبنى بغير أيادي أبنائه الحقيقيّين فقط، وليس لرجل الدّين مهما كبرت عمامته أو صغرت وصاية عليه، هذه مسلّمة وطنيّة معاصرة، فليُتأمّل فيها كثيراً كثيراً، والله من وراء القصد.

    منقول عن :# ميثاق_العسر

صفحة 62 من 101 الأولىالأولى ... 12526061 62636472 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال